إجراءات التعامل مع الشكاوى
إن بيت الأسرة للتمويل المتناهي الصغر يتشرف بتقديم أعلى مستويات الخدمة لك والتأكد من نيل رضاك واستحسانك في جميع الأوقات، إنه التزام نأخذه على محمل الجد.
فإذا شعرت في أي وقت بعدم الرضا، يرجى إبلاغ موظفي خدمات الزبائن أو مدراءهم المباشرين، حيث سيقومون بما في وسعهم للتعامل مع أي مشكلة، خلال مدة معقولة.
وفي حال عدم رضاك التام عن الرد من قبل الموظفين أو المدراء المباشرين، يرجى متابعة الأمر من خلال الاتصال بإدارة الشكاوى وهي إدارة تتمتع بالاستقلالية التامة. وسوف يتم إشعارك في حال استلام الشكوى الخطية خلال خمسة أيام عمل من تاريخ استلامها، كما تلتزم الإدارة بالرد عليها، والإشارة إلى الإجراءات التصحيحية المتخذة والمتعلقة بالشكوى المقدمة، خلال مدة لا تتجاوز أربعة أسابيع.
إن بيت الأسرة للتمويل المتناهي الصغر يتبع سياسة صارمة تقوم على عدم التمييز، ما يعني أن الاهتمام بالعملاء ومعاملتهم لن يتأثر، ولن يتم التمييز ضدهم في أي وقت نتيجة لتقديمهم الشكوى.
للاتصال بإدارة الشكاوى، يرجى الاتصال على الأرقام التالية:
-
17366183
-
17366179
البريد الإلكتروني: [email protected]
أو الكتابة إلى: إدارة الشكاوى، بيت الأسرة للتمويل المتناهي الصغر،
ص.ب 76168، المنطقة الدبلوماسية، مملكة البحرين.
أو تعبئة استمارة شكاوى العملاء وإيداعها في صندوق الشكاوى والملاحظات.
وفي حالة عدم تمكن بيت الأسرة للتمويل المتناهي الصغر من حل المشكلة، يمكنك إحالة الأمر إلى إدارة الالتزام في مصرف البحرين المركزي.
ملاحظة: تتوفر نسخة من قانون أفضل الممارسات وإجراءات الشكاوى في قسم العمليات المصرفية.